الاثنين، 18 مايو، 2015

(بيتش برفكت 2) يتصدر ايرادات السينما الأمريكية


         

حطم فيلم (بيتش برفكت 2) الأرقام القياسية للايرادات محققا 70.3 مليون دولار مع افتتاح عروضه في أمريكا الشمالية ليحتل المركز الأول رغم المنافسة الشرسة من (ماد ماكس: فيوري رود).

وحقق فيلم شركة يونيفرسال في اول عطلة أسبوع يعرض فيها أكثر من ايراد "بيتش برفكت" الأصلي طول عرضه في دور السينما في امريكا الشمالية والذي بلغ 65 مليون دولار. والأداء الوحيد المشابه هو تحقيق فيلم "اوستن باورز: زا سباي هو شاجد مي" 54.9 مليون دولار لدى افتتاح عروضه متجاوزا ايراد 53.9 مليون دولار الذي حققته النسخة الأولى من الفيلم في عروضها المحلية.


ويعيد (بيتش برفكت 2) النجمتين الأصليتين آنا كندريك وريبل ويلسون الى جانب الممثلة الجديدة هيلي ستاينفلد. وهو أول فيلم روائي تخرجه اليزابيث بانكس واصبح صاحب ثاني أعلى ايراد في الافتتاح لفيلم تخرجه امرأة بعد فيلم (فيفتي شيدز اوف جراي) للمخرجة سام تايلور الذي حقق 85.2 مليون دولار عند افتتاح عروضه الشتاء الماضي. وهو أيضا اعلى ايراد في الافتتاح للفيلم الروائي الأول لأحد المخرجين.

وحقق (ماد ماكس: فيوري رود) ايرادات قوية أيضا وجمع 44.4 مليون دولار.

واستفاد الفيلم الذي انتجته وارنر براذرز من الاشادة القوية به من جانب النقاد.

وقال دان فيلمان مدير التوزيع الداخلي في وارنر براذرز "كثير من الناس جاءوا الى الفيلم بسبب الكتابات النقدية فقط."وبلغت تكلفة انتاج (ماد ماكس: فيوري رود) 150 مليون دولار مقابل 29 مليون دولار فقط لفيلم (بيتش برفكت 2).

وتخلى فيلم (افينجرز: ايج اف اولترون) عن الصدارة متراجعا الى المركز الثالث بايرادات 38.8 مليون دولار. ويبلغ مجموع ايرادات عروضه المحلية 372 مليون دولار.

وحل فيلم (هوت برسوت) الكوميدي في المركز الرابع بفارق كبير محققا 5.8 مليون دولار ليصل مجموع ايراداته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق