الخميس، 14 مايو، 2015

موقع غريب يُمكّنك من إيجاد توأم لك حول العالم ..واقعة احمد رمزي تتكررhttp://cinemalasheen.blogspot.com/

تتكرر دائماً أمامنا مقولة “يخلق من الشبه أربعين”، ولكن ما لا يعرفه معظمنا أن هناك 7 أشخاص حول العالم يشبهوننا تماماً في الملامح وحتى في التصرفات وردود الأفعال، وذلك ما حدث مع بعض الأشخاص حين عثروا على توائمهم الغرباء في موقع 
http://cinemalasheen.blogspot.com/

حيث قام 3 أصدقاء بإجراء مسابقة غريبة تتمثل في العثور على توائمهم الغرباء من خلال مشاركة الموقع مع صورة لهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأعلنوا عن هذه المسابقة في عدة دول، منها: نيوزيلاندا والولايات المتحدة الأميركية وكانت المسابقة في مدة أقصاها شهر.

والطريف في الأمر أن فتاه من القائمين على المسابقة والتي تُدعى نياما جيني وجدت شبيهتها كارين برانيجان خلال أسبوعين من بدء المسابقة، ولم يقف الأمر عند ذلك وحسب، بل توجهت الشبيهة الأولى إلى لقاء شبيهتها للتعرف عليها، وبالفعل ذهبت إليها وارتدوا الزي نفسه مع وضع المكياج نفسه، ليصبحوا نسخة طبق الأصل عن بعضهما بعض.

ولم تكن هذه هي حالة التشابه الوحيدة بل هناك أيضاً حالتي تشابه ذكرهما الموقع لفتاة تُدعى صوفي وجدت شبيهتها من خلال الاستعانة بالموقع، وآخر يُدعى جون وجد شبيهه ميشيل من خلال الموقع أيضاً.
يذكر ان الفنان الراحل احمد رمزي قد عثر منذ سنوات طويلة علي شبيه له بالصدفة قابله في احدي سفرياته بلندن وكان بالفعل صورة طبق الأصل له

اضغط اعلي العنوان لتجد شبيهك حول العالم






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق