الثلاثاء، 9 يونيو، 2015

عرض فيلم خان (قبل زحمة الصيف) في اعقاب زحمة الصيف


انتهى المخرج الكبير محمد خان من تصوير فيلمه الجديد "قبل زحمة الصيف" بطولة ماجد الكدواني وهنا شيحة وأحمد داوود، حيث تم تصوير الفيلم كاملًا في منطقة الساحل الشمالي.
والفيلم ينتمي لنوعية الكوميديا الخفيفة من خلال كوميديا المواقف، وتدور أحداثه حول الكثير من المشاكل بين الشباب والفتيات في العمل، ومن خلال الأحداث سيتم علاج هذه المشاكل.
الفيلم يشارك في إنتاجه ثلاث جهات هي أفلام ميدل وست، فيلم كلينك وThe Producers، من خلال المنتجين وائل عمر، محمد حفظي وهاني أسامة، وقد انضم لهم مؤخراً محمد سمير من شركة داي دريم للإنتاج الفني، مع مساهمة فنية ودعم من شركة ويكا للإنتاج والتوزيع، وستقوم شركة MAD Solutionsبتوزيع الفيلم في دور العرض ، ومن المتوقع ان يعرض بعد زحمة افلام الصيف قرب عيد الاضحي المبارك .
وكان خان قد بدأ خلال الأيام الاخيرة إجراء العمليات الفنية على الفيلم من مونتاج ومكساج واقترب فعلا من اعداد نسخة جاهزة للعرض .

كما كانت آخر أعمال المخرج محمد خان فيلم "فتاة المصنع" والذى حقق نجاحا على الصعيدين النقدى والجماهيري، ونالت بطلته النجمة ياسمين رئيس جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبى السينمائى عن دورها بالفيلم، كما اُختير الفيلم مؤخرًا لتمثيل مصر فى المنافسة على الترشح لجائزة اوسكار فى فئة أفضل فيلم أجنبي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق