الجمعة، 27 مارس، 2015

البدء في تصوير فيلم الرعب الكوميدي KRAMPUS بنيوزيلندا




بدأت شركة ليجينت بيكتشرز تصوير المشاهد الرئيسية من فيلم الرعب الكوميدي KRAMPUS، والذي يكشف عن جانب مختلف وغريب وساخر من عطلة الكريسماس، وذلك عن طريق حكاية وحش الكريسماس، أخرجها وشارك في تأليفها مايكل دورتي، كما يشارك فريق عمل مميز في بطولة الفيلم الذي سوف ينطلق في دور العرض في شهر ديسمبر 2015، من خلال شركة يونيفرسال بيكتشرز.
فيلم KRAMPUS يشكل بديلاً مرعباً ومضحكاً للقصص التقليدية في أعياد الكريسماس، ويضم فريق العمل المميز للفيلم آدم سكوت (أفلام Parks ،Recreation وThe Secret Life of Walter Mitty)، الحاصلة على ترشيح الأوسكار توني كوليت (Little Miss Sunshine وThe Sixth Sense)، المرشحة لـجائزة جولدن جلوب أليسون تولمان (Fargo)، ديفيد كويشنير (سلسلة Anchorman)، المرشحة لـجائزة إيمى كونشاتا فيريل (Two and a Half Men)، إيجماي أنتوني (Chef)، ستيفانيا أوين (The Lovely Bones) وكريستا ستادلر (Lena Rais).
ويحكي فيلم KRAMPUS قصة ماكس؛ الشاب الذي لا يهتم بعطلة عيد الميلاد عندما تجتمع عائلته المفككة معاً وتزيد الاشتباكات بينهم أثناء ذلك. بدون قصد تطلق العائلة العنان لغضب Krampus، وهو شخصية قديمة تنتمي إلى الفولكلور الأوروبي، فينطلق الجحيم الذي يحوّل كل رموز الكريسماس المعتادة والمحببة إلى وحوش تدب فيها الحياة. حينها فقط تضطر العائلة المنقسمة إلى التماسك معاً، لأنهم يأملون في البقاء على قيد الحياة.
وقد تم ابتكارKrampus ووحوشه ومخلوقاته الغريبة نتيجة تضافر جهود شركتي ويتا وركشوب وويتا ديجيتال، اللتين اشتهرتا بالعمل على السلسلة الملحمية The Lord of the Rings وثلاثية The Hobbit وفيلم King Kong، بالإضافة إلى أعمال أخرى.
وينقل المخرج والمؤلف مايكل دورتي (مؤلف ومخرج Trick' R Treat، ومؤلف X-MEN 2  وSuperman Returns) إلى الجمهور حول العالم الأسطورة القديمة لشيطان الكريسماس Krampus إلى الشاشة، وهي الأسطورة التي تنتشر سنوياً في جميع أنحاء العالم.
ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جوليز ألووجلين (Black Sails وWish You Were Here)، مصمم الإنتاج جول كوك (Chappie)، مصمم الأزياء بوب باك (The Hobbit)، المونتير جون أليكسراد (Crazy Heart،

The Immigrant و Slither) والمؤلف الموسيقي دوجلاس بايبس (Trick 'R Treat وMonster House).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق