الاثنين، 24 سبتمبر، 2012

بن راشد يلتقي وزير الإعلام المصري ويؤكد دعم الإمارات لمصر


التقى وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود اليوم بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و  الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية وعدد من كبار المسئولين في المجلس الوطنى للإعلام ومؤسسة دبى للإعلام.

 

حيث نقل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رسالة أخوية من الرئيس الدكتور محمد مرسي تتضمن تحياته لسموه و التأكد على تثمين مصر رئيساً وحكومة وشعباً لمواقف دولة الإمارات العربية الشقيقة الداعمة للمسيرة الديموقراطية التي اختارها الشعب المصري كنهج سياسي ثابت.


وقد أكد سموه خلال اللقاء أن مصر ستظل كسابق عهدها قلب الأمة العربية ومساندة لقضاياها العادلة .. معربا عن ثقته باختيارات الشعب المصري الشقيق لقيادته .. مؤكدا دعم الإمارات لمصر رئيسا وحكومة وشعبا متمنيا لفخامة الرئيس الدكتور مرسي النجاح والتوفيق في خدمة بلده و شعبه وترسيخ أسس الديمقراطية والعدالة على أرض مصر الشقيقة.

كما حمل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم السيد صلاح عبد المقصود تحياته إلى الرئيس محمد مرسي وتمنياته للشعب المصري دوام التقدم والإستقرار .


كما استقبل الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية اليوم بمقر مكتب وزارة الخارجية في دبي السيد صلاح عبد المقصود وزير الإعلام وجرى خلال المقابلة استعراض لعلاقات التعاون والتنسيق بين البلدين خاصة في مجال الاعلام وتبادل الخبرات الفنية والبشرية.

وأكد معالي الدكتور قرقاش خلال المقابلة على عمق العلاقات بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية باعتبارها علاقات تاريخية واستراتيجية وان دولة الامارات حريصة على تعزيز العلاقات مع مصر في مختلف المجالات .

 

من جانبه شكر السيد صلاح عبد المقصود  الدكتور انور قرقاش على ترحيبه واستقباله وتحدث عن المشهد الاعلامي في مصر ..مؤكدا حرص الحكومة المصرية على العلاقات مع دولة الامارات العربية المتحدة وتعزيزها .


و أكد على ان الامارات حاضرة في قلب كل مصرى منذ أيام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان ..مؤكدا ان دولة الامارات من اكبر القوى الاستثمارية العربية في مصر .

كما اشاد الوزير المصري بمستوى التعاون بين الجهات الاعلامية في دولة الامارات وجمهورية مصر العربية والاثار الايجابية التي يعكسها هذا التعاون على العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وتأتى زيارة وزير الإعلام صلاح عبد المقصود هى الأولى له خارج مصر - إلى دولة الإمارات تلبية لدعوة من مؤسسة دبى للإعلام والمجلس الوطنى للإعلام .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق