الجمعة، 4 نوفمبر، 2016

بالفيديو والصور: معز مسعود يحترف الغناء بعد السينما






قام الداعية الديني معز مسعود بإصدار أول أغنيات البومه الجديد والذي يتصدي به للتطرف، وذلك  بعد مشاركته في الإنتاج السينمائي من خلال فيلم إشتباك .
ويأتي ذلك في إطار بحث مسعود المستمر عن إجابات للأسئلة الوجودية الهامة التي تناولها في العديد من البرامج و النقاشات والمؤتمرات العالمية وآخرها مؤتمر القمة العالمي في دبي.


وكان كل من معز مسعود وأمير عيد قد قاما بكتابة كلمات الأغنية التي قام الأخير بتلحينها، وقامت شركة Acamedia بإنتاجها، وتولى ساري هاني التوزيع الموسيقي الخاص بها، كما حصلت DigiSay على حقوق توزيع الأغنية.


معز نشر الفيديو منذ يومين علي حسابه الخاص بفيس بوك مرفقا بتعليق قال فيه :"يا رحلة".. أغنية جديدة وفيديو مع صديقي الفنان أمير عيد.. من قلوبنا.. إلى كل من يعاني.. باحثاً عن المعاني.. في عالمنا المرتبك.. والمليء بالشك.. إلى كل باحث عن الحقيقة.


أما محمد دياب مخرج فيلم إشتباك فقد علق بدوره قائلا :
لما تشوف حد بيمشي ضد التيار اضعف الايمان تحترمه عشان شجاعته، خاصه لما يكون ناجح من غير خطوه زي دي و بالعكس صورته الذهنيه عند كتير من اللي بيحبوه -و مش جاهزين لخطوه زي دي- ممكن تتأثر.


واضاف دياب صديق معز مسعود قائلا: التنوير محتاج شجاعه و عاوز ناس مستعده تدفع تمن ... معز (العالم المتخصص) بيغني و بيعزف اغنيه اقوي من ميت درس و برنامج ... خطوه ثوريه اهميتها انها تأكيد ان الدين واسع، اوسع من الرجعيين اللي مصممين يقفلوا علي تفسيرات من قامات معتبره ممكن تحتوي الاجيال الجديده ... محتاجين ناس كتيره زي معز .. ناس عندها استعداد تدفع التمن عشان ابواب تتفتح للمستقبل .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق