السبت، 5 نوفمبر، 2016

بالصور:تفاصيل محاولة إغتيال عادل إمام في تونس





ماهي حقيقة تعرض موكب الفنان الكبير عادل إمام لمحاولة إغتيال وهو في طريقه من العاصمة تونس إلى مدينة صفاقس ،بعد ساعات من منح الرئيس التونسي للفنان وسام من الصف الاول ، بينما كان متجها لحضور إفتتاح فعالية صفاقس عاصمة الثقافة العربية بإعتباره ضيف شرف ؟
وكانت هدى الكشو، المنسقة العامة للفعالية قد صرحت، إن موكب الفنان المصري عادل إمام، تعرض لحادث سير في مدينة مساكن ، مؤكدة أن سيارة الفنان عادل إمام بخير، لكن السيارة التي كانت تقل ابنه رامي إمام تعرضت لأضرار خطيرة ، وهو مادفع للتكهنات حول طبيعة الحادث وهل هو مجرد حادث سير فعلا ، أم محاولة إغتيال للنجم وإبنه من جماعات مناهضة لأفكاره التي كرسها طوال سنوات طويلة للهجوم علي التطرف الإسلامي تحديدا !!


وكان من المفترض أن يعقد عادل إمام الندوة الصحفية، ظهر الجمعة، قبيل افتتاح أيام صفاقس السينمائية على هامش تظاهرة "صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016"، ثم يحضر عرض فيلم "أغسطينوس ابن دموعها" للمخرج سمير سيف وبطولته ، حيث وصل إلى فندق الزيتونة بمدينة صفاقس مع ابنه رامي والوفد المرافق له بعد تأخير أكثر من ساعتين ، بعد ان اثار خبر تأخره وشائعة وفاته في حادث سيارة قلق المتابعين والمحبين للفنان، حيث ساد الارتياح بعد وصوله .
كما طمأن الفنان خالد سرحان جمهور النجم عادل إمام عليه، وقال، في تصريحات صحفية: "الفنان عادل إمام بخير، ولم يحدث لأحد أي إصابات .
يذكر ان هذه ليست المرة الاولي التي يشاع فيها تعرض الزعيم لمحاولة إغتيال ففي العام الماضي إنتشرت أخبار مشابهة اثناء تصوير النجم مسلسل استاذ ورئيس قسم ،حيث قال البعض أنّ عادل إمام تعرّض للإعتداء بالفعل، وذلك من جانب بعض الأشخاص الذين قاموا بتهشيم سيّارته، وأنّه لولا جرأة السائق ويقظته، لكان التعدّي حدث و تطوّر إلى شيء أكبر لا قدّر الله، إلّا أنّ فريق العمل والمقرّبين منه في مسلسل "استاذ ورئيس قسم" نفوا الواقعة جملةً وتفصيلاً.


وفي عام 2014 كشف الماكيير محمد عشوب  أنه كان هناك بالفعل محاولة من الرئيس الليبي السابق معمر القذافي لاغتيال الفنان عادل إمام في ليبيا، مشيرا إلى أن قيام الفنان بتقليد الرئيس السابق القذافي في مسرحيته الشهيرة الزعيم كان السبب الرئيسي وراء محاولة الاغتيال."
وأضاف عشوب أن الرئيس القذافي طلب من معاونيه أن يقوموا بدعوة أسرة مسرحية "الزعيم" لعرضها في ليبيا حتى يسهل لهم مهمة اغتيال عادل إمام، مشيرا إلى أن أحد الأشخاص طلب منه القيام بدعوة أسرة المسرحية وبالفعل قام بذلك وكلم مدير الفرقة وعرض الأمر عليه ووافق على العرض .
وتابع عشوب قائلا: "بعد ذلك أبلغه صديق مقرب من المخابرات الليبية أن موضوع استضافة أسرة المسرحية الغرض منه اغتيال عادل أمام، مضيفا أنه حاول منع سفر الفرقة إلى ليبيا عن طريق الاتصال بعادل إمام أو مدير الفرقة لكنه فشل."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق