الاثنين، 13 أبريل، 2015

شايلين وودلي افضل ممثلة في جوائز ام تي في



سيطر نجوم هوليوود الشبان على أغلب جوائز شبكة "إم تي في" التلفزيونية التي تمنح سنويا لأكثر الأفلام تميزا.
وحصدت النجمة الشابة شايلين وودلي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي "ذا فولت إن أور ستارز" وتقاسمت مع زميلها أنسل إلغورت جائزة "أفضل قبلة سينمائية" عن نفس الفيلم، الذي انتزع أيضا جائزة أفضل فيلم عن العام المنصرم.
وحاز النجم برادلي كوبر جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الحربي "القناص الأميركي" أو "أميركان سنايبر" الذي أثار جدلا واسعا بسبب تصويره لحياة قناص أميركي قتل العديد من العراقيين خلال فترة الاحتلال الأميركي.
أما جائزة "أفضل ممثل صاعد" فنالها الممثل ديلان أوبرايان عن دوره في فيلم المغامرات "ذا مايز رانر"، الذي نال أيضا جائزة افضل مشهد قتالي.


وتم تكريم الممثل الكوميدي الأميركي كيفن هارت الذي حصل على لقب وجائزة "عبقري الكوميديا" بسبب إسهاماته المميزة في هذه المجال.

وكان من المكرمين أيضا النجم روبرت داوني جونيرو الذي حاز جائزة "إم تي في" لـ"ممثل الجيل" بسبب أدواره السينمائية المميزة على مدار عقدين.

أما نجمة هوليوود المخضرمة ميريل ستريب فحصلت على جائزة طريفة هي "أفضل شريرة على الشاشة" وذلك عن دورها في الفيلم الموسيقي "إلى الغابة" أو "إنتو ذا وودز".


وتتميز جوائز قناة "إم تي في" السينمائية بكونها قائمة على تصويت الجمهور، وتتضمن فئات طريفة مثل "أفضل لحظة رعب" و"أفضل لحظة مفاجئة"، وغيرها كما تتميز جوائزها بشكل الطريف المصمم على هيئة قمع كبير من الفشار.
يذكر ان جوائز إم تي في للأفلام هي جوائز سنويا تقدم من قبل شبكة تلفزيون MTV منذ عام 1992. ويتم اختيار الفائزين من قبل الجمهور من خلال الموقع الرسمي للمحطة، قبل التصويت، يكون هناك لجنة خاصة مؤلفة من الكوكب العاشر للإنتاج لاختيار المرشحين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق