السبت، 14 يناير، 2017

بالفيديو: هشام عبد الحميد يرد اتهامات الخيانة والعمالة


هشام لاشين
قام الفنان هشام عبد الحميد بالرد علي اتهامات العمالة والخيانة التي وجهت له عبر برنامج العاشرة مساءا أمس والذي إستضاف نقيب الممثلين اشرف ذكي ليبرر اسباب اللجوء لعدم تجديد إشتراك النقابة للممثل بالإضافة لشطبه من سجلاتها .
رد هشام عبد الحميد جاء عبر موقع يوتيوب حيث قام ببث مقطع صوتي مدته حوالي 5 دقائق قال فيه انه لم يأخذ فرصة الرد علي البرنامج لافتا إلي انه يطرح سؤال حول ماإذا كان من وجهوا له هذه الاتهامات قد شاهدوا برنامجه منذ البداية أم لا مشككا أنهم شاهدوه من الاساس .
واضاف ان أيمن نور صاحب قناة الشرق رجل ليبرالي وان توجهات القناة متنوعة ومعروفة للجميع طالبا من يصطادون في الماء العكر بمراجعة أنفسهم .
واشار إلي ان التغني بمسالة تركيا أصبحت مملة مستشهدا لخلاف عمر الشريف وقت عبد الناصر وتسليط كلاب الاعلام عليه والذين بدأوا يكتبون (إمنعوا هذا الرقيع من الاساءة لمصر) وغيرها من التهم المعلبة ، وهو نفس ماحدث مع نور الدمرداش الذي بقي في لندن فترة لأسباب مشابهة ، متسائلا هل كان عمر الشريف والدمرداش عملاء وخونة .
وبخصوص لوائح النقابة التي تحدثت عنها نقيب الممثلين قال انه أرسل محامي بتوكيل رسمي لدفع الإشتراك ولما رفضوا تسلمه طلب منهم كتابة ذلك في ورقة رسمية فرفضوا وقالوا له لابد ان يأتي العضو بنفسه بناء ا علي اللائحة ه ، وهو ماقال أنه يتنافي مع القوانيين التي تعتبر الشهر العقاري والتوكيلات بديلا في مثل هذه الحالات .
وقال هشام ان للنقيب قال في مداخلته انه مش فاضيلي ، وقال انه هو اللي مش فاضي والنقيب دوره خدمة الأعضاء وتم إنتخابه لهذه المهمة ، ساخرا من حكاية القوانيين التي لم تفعل من خمسين سنة فلماذا ذلك الان .
وفي النهاية طالب هشام بنوع من الحوار البعيد عن التخوين والعمالة لأننا كلنا في مركب واحد كما قال .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق