الأربعاء، 29 أكتوبر، 2014

بالفيديو : شقيقي الراحل بول ووكر يلعبان بطولة الجزء السابع لفيلم Fast & Furious


بعد وفاة بطل سلسلة أفلام (السرعة الغضب ) بول وولكر بعد تعرضه لحادث بسيارة صديقة البورشه كاريرا GT لم يكن من المتوقع أن يتم إكمال السلسلة التي استمرت لأكثر من 6 أفلام مثيرة في عالم السيارات .
وبعد فترة وجيزة أعلن النجم الشهير "فين ديزل"؛ بطل سلسلة  أفلام Fast & Furious، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تأجيل الموعد الرسمي لطرح الجزء السابع من السلسلة في دور العرض. وقال "ديزل" إن الموعد الجديد سيكون 10 أبريل 2015 بدلاً من 11 يوليو 2014، وأضاف "ديزل" قائلاً بأنه يعلن الموعد الجديد للجمهور تكريمًا لذكرى الراحل "بول واكر" الذي كان سيرغب في إعلام الجمهور بموعد عرض الفيلم.
من جانب اخر فقد طرح المخرج الأمريكي "جامس وان" هذا الاسبوع الإعلان الترويجي  الأول لفيلم الأكشن والإثارة في جزئه السابع والذي حمل عنوان"Furious 7"، في هذا الإصدار. وتبين انه من المقرر طرح الفيلم في مختلف دور السنما العالمية في 3 ابريل 2015 .
يشار ان الجزء السابع من الفلم سيكون من بطولة النجوم "داوين جونسون، فان ديزل، جيسون ستاثام"،وقد استعان صناع الفيلم  بشقيقي الممثل الراحل "بول ووكر" وهما "كودي" و"كاليب" ليكونا بديلين له من خلال تكنولوجيا تغيير الوجه، حيث أن "ووكر" قبل وفاته كان قد قام بتصوير كل المشاهد الدرامية، وبعض مشاهد الحركة والأكشن، ليحل شقيقاه  محله في مشاهد الحركة المتبقية.

رابط الفيديو 
http://www.youtube.com/watch?v=aJrFl27alns#t=77

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق